آداب وأفكار

صحيفة بريطانية تكشف عن تشكيلة الريال بالموسم المقبل!

عاد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، إلى بيته القديم، لقيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة، خلفا لل..

عاد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، إلى بيته القديم، لقيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري المقال، وذلك بعد توالي النتائج السلبية والتي أطاحت بالفريق من المنافسة على ثلاث مسابقات في ظرف أسبوع واحد.
وكشف تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، عن توقعات تشكيلة ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، والتي حملت مفاجآت من العيار الثقيل، بطلب زيدان من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي التوقيع مع سبعة لاعبين كبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد التقرير، أن تسعة لاعبين من التشكيلة الحالية للميرينغي ستبقى في الموسم المقبل، منهم أربعة أسماء في التشكيلة الأساسية، وكلهم في الخط الدفاعي ويتعلق الأمر بسيرجيو راموس، والفرنسي رافاييل فاران، وداني كارفاخال، والشاب سيرجيو ريجيلون، فيما بقية اللاعبين الاحتياطيين هم، تيبو كورتوا، غاريث بيل، توني كروس، فينيسيوس وكاسيميرو.

يمكن قرائة أيضا :   رئيس نابولي يراهن: سنواجه يوفنتوس في السوبر الأوروبي

وستكون مفاجأة فلورنتينو بيريز في الفترة المقبلة بضم سبعة نجوم كبار حسب تقرير الصحيفة، وهم: الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، الفرنسي كانتي (تشلسي)، ومواطناه كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وبول بوغبا (مانشستر يونايتد)، والدنماركي إيركسن (توتنهام الإنكليزي)، والبرازيلي نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، والبلجيكي إيدين هازارد (تشلسي الإنكليزي).
وكان ريال مدريد قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الإقصاء من أياكس أمستردام الهولندي، وكأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام برشلونة، بالإضافة إلى الابتعاد في سباق "الليغا" بعد خسارة "الكلاسيكو".
وأقالت إدارة نادي ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بعد مباراة أمام فريق بلد الوليد، وتعيين ذي الأصول الجزائرية، زين الدين زيدان، لقيادة المرحلة المقبلة.

يمكن قرائة أيضا :   برشلونة يقسو على ليون بخماسية ويتأهل لربع نهائي الأبطال

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top