أخبار

الممثلة البحرينية هيفاء حسين تصف الأقصى بـ”قبلة اليهود”… والمتابعون يردون

نشرت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، صورة داخل باحات المسجد الأقصى، أمس الأربعاء، قائلة إن “المسجد ال..

نشرت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، صورة داخل باحات المسجد الأقصى، أمس الأربعاء، قائلة إن "المسجد الأقصى قبلة المسلمين واليهود"، ما أثار غضباً واسعاً من متابعيها الفلسطينيين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت حسين نشرت صورة عبر تطبيق "إنستغرام" من أمام مسجد قبة الصخرة، وعلقت "لحظات استثنائيّة رغم الصعوبات وخطورة الوضع، لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا، هي زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين، وهي قبلة المسلمين وقبلة اليهود. الحمد لله الذي رزقنا زيارة البيت المقدس".

وعدلت منشورها بعدما قوبل بردود فعل غاضبة، ماسحة ما كتبته عن "قبلة المسلمين وقبلة اليهود". وأغلقت حسابها أمام تعليقات العامّة.

يمكن قرائة أيضا :   اعتزال فنان كوري وسط اتهامات بتجارة الجنس

وكتب رأفت أبو عواد على موقع "فيسبوك": "الممثلة هيفاء حسين تزور المسجد الأقصى، وتكتب على حسابها على الإنستغرام أن الأقصى قبلة المسلمين واليهود! لربما هكذا تربت في الإمارات أو لربما تنطق بما يدور في خلد حكامها!".

وقال علاء كيلاني: "الفنانة البحرينية هيفاء حسين: المسجد الأقصى قبلة المسلمين واليهود! سؤالي: هل هي جاهله أم قاصدة شو قالت؟"، وختم بوسم "#القدس_عربية".

يمكن قرائة أيضا :   موسيقي زمن الحرب: على إيقاع الثورة وإيقاع النظام

وغرّد سليم شراب: "‏بعد أن كرمها محمود عباس رئيس سلطة الفن والفنانين على دورها في المسلسل الإماراتي الذي يصف ‎#الإخوان_المسلمين بالإرهابيين تدنس الممثلة ‎#البحرينية هيفاء حسين المسجد الأقصى وتكتب على حسابها أن المسجد الأقصى للمسلمين وقبلة اليهود!".

وجاءت تصريحات حسين المثيرة للجدل عقب تكريم الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، قبل أربعة أيام، أسرة مسلسل "خيانة وطن"، "تقديراً لأعمالهم الفنية الهادفة التي أسهمت في رفع مستوى الوعي الثقافي والوطني لدى أبناء أمتنا العربية"، ومن بينهم حسين، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الرسمية "وفا".

يمكن قرائة أيضا :   فنانون يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات

وحظي طاقم مسلسل "خيانة وطن" باستقبال رسمي فلسطيني منذ لحظة وصوله يوم الأحد الماضي، إذ استقبلهم المشرف العام على الإعلام الرسمي على "معبر الكرامة" في أريحا، وتسلموا "وسام الثقافة والعلوم والفنون/ مستوى الإبداع" من الرئيس محمود عباس.

وفي إطار الزيارة، توجهوا إلى ضريح الرئيس الراحل، ياسر عرفات، ووضعوا عليه إكليلاً من الورود، ثم قصدوا المسجد الأقصى المبارك.

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top