كرة عربية

صلاح يتعهد بتحقيق حلم ليفربول ومصر.. ويكشف عن قدوته في الملاعب

عقد النجم المصري، محمد صلاح مؤتمراً صحافياً بملعب “الأنفيلد”، بمناسبة إعلان عقده شراكة تجارية مع أحد..

عقد النجم المصري، محمد صلاح مؤتمراً صحافياً بملعب "الأنفيلد"، بمناسبة إعلان عقده شراكة تجارية مع أحد البنوك، إذ استغل المؤتمر ليكشف عن العديد من الأمور التي تخص مشواره الكروي، سواء مع ناديه ليفربول الإنكليزي وكذلك منتخب مصر، الذي يستعد للظهور معه في نهائيات كأس أمم افريقيا التي ستقام في بلاده الصيف المقبل.
وعبر صلاح عن أمانيه بقيادة منتخب "الفراعنة" للعودة إلى ساحة التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، بعدما وصل معه إلى النهائي في آخر نسخة والتي أقيمت في الغابون عام 2017، حيث يقول صلاح: "أكيد التتويج بكأس أمم أفريقيا طموح كل لاعب، وفي الحقيقة أتوقع أن يكون ذلك من نصيبنا".

يمكن قرائة أيضا :   حارس الترجي يُبهر الجماهير بتصدٍ عالمي

كذلك عرّج صلاح في حديثه على أهدافه مع ناديه ليفربول، وعن ثقته بقيادته إلى التتويج بأحد الألقاب نهاية الموسم، إذ عبر في هذا الصدد: "دوري أبطال أوروبا هو الحلم الأكبر بالنسبة لي، لكن مدينة ليفربول يبقى حلمها الأكبر التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وأنا بدوري مستعد بالتضحية بحلمي من أجل تحقيق ذلك، لكن سيكون من الرائع التتويج باللقبين معًا".
كذلك سنحت الفرصة ليكشف صلاح عن علاقته بجماهير ليفربول، إذ قال: "علاقتي قوية للغاية مع جماهير ليفربول، أنا أسعى دائما إلى التواصل معهم، غنائهم لي يساعدني كثيرًا في الملعب".
واستغل صلاح الفرصة ليكشف عن أسماء لـ3 لاعبين يعتبرهم قدوة له في الملاعب، إذ اختار زميله السابق المعتزل في روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، والنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان وكذلك الأسطورة البرازيلية رونالدو.

يمكن قرائة أيضا :   الجزائري عطال يخطف الأنظار بـ"كوبري" عالمي في الدوري الفرنسي

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top