الخطوط الساخنة

ليفاندوفيسكي يُشعل كلاسيكو البوندسليغا بهدف أدخله التاريخ

خطف النجم البولندي ومهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفيسكي الأضواء بقوة في الشوط الأول م..

خطف النجم البولندي ومهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفيسكي الأضواء بقوة في الشوط الأول من زمن القمة المثيرة التي جمعت فريقه ضد بروسيا دورتموند السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وتمكن الهداف البولندي من تسجيل هدف رائع في شباك الغريم التقليدي للفريق البافاري، حينما استغل خطأ مدافع بروسيا دورتموند دان أكسيل زاغادو في تشتيت الكرة، لينفرد على إثرها بالحارس رومان بوركي الذي حاول تعطيل هجمة ليفاندوفيسكي عبر الخروج من مرماه.
ونجح هداف البوندسليغا بمهاراته الرائعة وحسه التهديفي العالي في مراوغة الحارس بوركي ورفع الكرة من فوقه ثم أطلق العنان لتسديدة قوية من وضعية نصف طائرة، مسجلاً الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 17، ومشعلاً أجواء الكلاسيكو الألماني المثير.

يمكن قرائة أيضا :   خيبة في الأرجنتين والمغرب... والسبب ميسي

وكان بايرن ميونخ قد تقدم بهدف الافتتاح في الدقيقة 10 بإمضاء ماتس هومليس الذي سجل الهدف من رأسية من ضربة ركنية لكنه رفض الاحتفال بهذا الهدف احتراماً لمشاعر جماهير الفريق السابق له في ملعب "إليانز أرينا".
وحظي الهدف الذي سجله النجم البولندي ومهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بموجة إعجاب كبيرة لدى رواد مختلف صفحات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا فيديو الهدف الرائع للمهاجم العملاق الذي بات الأقرب لحسم لقب الهداف في المسابقة.
ولم يكن الهدف الثاني الذي سجله ليفاندوفيسكي عاديا، بل كتب في سجلات المسابقة العريقة، إذ دخل التاريخ حين بات أول لاعب أجنبي يسجل 200 هدف في الدوري الألماني في تاريخ المسابقة.

يمكن قرائة أيضا :   نجم ريال مدريد السابق يكشف قصة تهديده لرونالدينيو

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top