الخطوط الساخنة

لقطة مثيرة للجدل… مودريتش في قفص الاتهام!

أنقذ الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد، من السقوط في فخ هزيمة جديدة كادت تسجل في نتائج الفريق الم..

أنقذ الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد، من السقوط في فخ هزيمة جديدة كادت تسجل في نتائج الفريق المخيبة بشكل عام هذا الموسم، وذلك خلال المباراة ضد إيبار التي جمعتهما السبت في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).
وسجل بنزيمة هدفين قلب بهما التأخر بهدف لصالح إيبار لانتصار 2-1، ولكن الهدف الأول للضيوف الذي سجله المهاجم مارك كاردونا في الدقيقة 39، وضع لاعب ريال مدريد الآخر لوكا مودريتش في قفص الاتهام.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من أسوار ريال مدريد، فيديو على موقعها الإلكتروني للهدف الأول، الذي سجله فريق إيبار وتسبب بحرج لاعبي الفريق الملكي، وقالت بأن ما حدث قبل تسجيل الهدف هو سبب للانتقادات التي يوجهها جمهور "سانتياغو برنابيو" للفريق وتجعله يبتعد عن مشاهدة مباريات الميرينغي.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللقطة المثيرة للجدل، أظهرت مودريتش والريال في فوضى دفاعية من البداية إلى النهاية، لكن اللاعب الكرواتي لفت الانتباه كثيراً فيها حينما بدا متخاذلاً في إبعاد الكرة أمام لاعب وسط إيبار، الأرجنتيني غونزالو إسكالانتي.
وكان بإمكان مودريتش التدخل ومساعدة الدفاع في تلك اللقطة وإبعاد الخطر، لكنه بدا غير معني في ذلك، بل اكتفى بالمراقبة فحسب لتصل الكرة بسهولة للمهاجم مارك كاردونا فسجّل الأخير هدف إيبار الأول والوحيد في المباراة.
ومن حسن حظ الريال وجماهيره، أن بنزيمة كان في الموعد ليهدي إلى الريال الانتصار الذي رفع رصيد الفريق الملكي إلى 60 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيبار عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

يمكن قرائة أيضا :   ميسي يتفوق بمفرده على ريال مدريد وأوروبا في هذه الإحصائية

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top