كرة عالمية

في غياب رونالدو..يوفنتوس يهزم ميلان ويحسم قمة إيطاليا

حقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً على ضيفه ميلان بهدفين في القمة التي جمعت بينهما على ملعب “أليانز” في مد..

حقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً على ضيفه ميلان بهدفين في القمة التي جمعت بينهما على ملعب "أليانز" في مدينة تورينو، ضمن منافسات الأسبوع (31) من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، لتواصل "السيدة العجوز" تربعها على عرش ترتيب الكالتشيو برصيد 84 نقطة.
ودخل أبناء المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري المواجهة النارية وأعينهم على مباغتة ضيفهم بهدف مبكر وفي ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، لكن دفاع نادي ميلان ظهر بشكل متماسك، وأبطل محاولات السيدة العجوز في تهديد شباكه، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.
ووقف الحارس الإسباني المخضرم خوسيه مانويل ريينا حامي عرين ميلان، كالسد المنيع أمام مهاجمي يوفنتوس، وعلى رأسهم الأرجنتيني باولو ديبالا، وزميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذين أضاعا العديد من الفرص، التي لاحت لهما، لكن النجم البولندي كريستوف بيونتيك كان له رأي آخر.
وخطف كريستوف بيونتيك مهاجم نادي ميلان الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (39)، بعدما استطاع زميله الفرنسي تيموي باكايوكو استخلاص الكرة من مدافع يوفنتوس، وتمريرها بشكل متقن لزميله البولندي، الذي كان متواجداً في منطقة جزاء صاحب الأرض والجمهور.

يمكن قرائة أيضا :   رقم قياسي جديد ليوفنتوس.. 39 ألف مشجع في مباراة نسائية

وكشر يوفنتوس في الشوط الثاني عن أنيابه، بعد أن سيطر على مجريات اللقاء، واعتمد على الانطلاقات السريعة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي استطاع الحصول على ركلة جزاء، نتيجة عرقلته من قبل مدافع ميلان، ليضعها في شباك الحارس الإسباني ريينا في الدقيقة (60).
واستمر يوفنتوس بإضاعة العديد من الفرص، التي لاحت لمهاجميه وعلى رأسهم المهاجم الشاب مويز كين، الذي أهدر كرة سهلة أمام شباك ميلان بطريقة غريبة، لتذهب فوق مرمى الحارس ريينا، الذي ظن أن الكرة دخلت شباكه، لتشتغل المواجهة النارية بين الفريقين.

يمكن قرائة أيضا :   رئيس بايرن ميونخ يكشف: هكذا يستغل غوارديولا "نفط الإمارات"!

وقبل نهاية المواجهة النارية بين الفريقين، نجح النجم الشاب مويز كين في تسجيل الهدف الثاني لنادي يوفنتوس في الدقيقة (84)، بعدما استطاع زميله البوسني ميرالم بيانيتش قطع الكرة وتمريرها بدقة لرفيقه المهاجم، ليحاول بعدها ميلان تعديل النتيجة، إلا أن صافرة الحكم حسمت النتيجة لصالح السيدة العجوز في قمة منافسات الأسبوع (31) بالدوري الإيطالي.

يمكن قرائة أيضا :   ديبالا يوجه رسالة خاصة لطفل مصري هذه تفاصيلها

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top