كرة عالمية

تعرف إلى سجل قاهر كبار “البريميرليغ” هذا الموسم

حقق نادي وولفرهامبتون فوزًا صعبًا ومهمًا على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة ال..

حقق نادي وولفرهامبتون فوزًا صعبًا ومهمًا على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة المؤجلة عن الأسبوع الـ31 من الدوري الإنكليزي الممتاز والتي احتضنها ملعب "مولينيو"، حيث تقدم الشياطين الحمر أولا عن طريق سكوت مكتوميناي في الدقيقة 13، قبل أن يعدل دييغو جوتا في الدقيقة 25، وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 77، حيث سجل المدافع كريس سمولينغ بالخطأ في مرماه هدف الفوز لأصحاب الأرض.
واستطاع البرتغالي نونو سانتو اسبيريتو، المدير الفني لنادي وولفرهامبتون الذي نجح في قيادة الفريق الى تحقيق لقب "الشامبيونشيب" الموسم الماضي وأن يصعد بذلك مع "الذئاب" للدوري الممتاز، أن يواصل تقديم العروض المميزة هذا الموسم حيث يحتل المركز السابع في بطولة "البريميرليغ"، بعدما رفع رصيدهم الى 43 نقطة.
ويعتبر نادي وولفرهامبتون النادي الأكثر تحقيقًا للنقاط في الدوري من أندية القمة، بعدما جمع 13 نقطة جعلته في منافسة على مركز مؤهل لبطولة "اليورباليغ"، كما وصل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، حيث سيواجه واتفورد يوم الأحد المقبل في هذا الدور.

يمكن قرائة أيضا :   دوناروما يتفادى خطأ جديداً ..ويخرج مصاباً!

وفشل مانشستر يونايتد هذا الموسم في الفوز على نونو سانتو اسبيريتو ولاعبيه خلال ثلاث مباريات، منها اثنان تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولسكاير، حيث تعادل الفريقان في الذهاب بملعب "أولد ترافورد" تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، فيما خسر "الشياطين الحمر" في مواجهتين الأولى كانت في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.
ولم يكن مانشستر يونايتد، ضحية اسبيريتو فقط، بل استطاع أن يجمع 4 نقاط من تشلسي، بعدما فاز عليه بملعب "مولينيو" قبل أن يتعادل الفريقان في "ستامفورد بريدج"، إضافة إلى ذلك، حقق المفاجأة بملعب "ويمبلي" عندما أطاح بتوتنهام هوتسبيرز هناك، قبل أن يتعادل مع أرسنال بملعب "الإمارات"، ومانشستر سيتي بملعب "مولينيو"، كما أقصى نونو سانتو اسبيريتو وفريقه، نادي ليفربول في الدور 3 من الكأس، عندما فاز عليه في يناير/كانون الثاني الماضي بهدفين لهدف.
وهُزم وولفرهامبتون في 11 مباراة هذا الموسم، منها ثلاث مواجهات أمام أندية القمة الستة، الأولى كانت أمام توتنهام هوتسبير، ثم ليفربول على ملعبه، قبل أن يسقط بالثلاثة أمام مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد".

يمكن قرائة أيضا :   بينتو وأسطورة "فوتبول ليكس" أمام القضاء: مُجرم أم بطل؟

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top