كرة عربية

الحكام في مرمى عنف جماهير الكرة الجزائرية… وإيقاف لقاء بالدوري

ضرب العنف مجدداً الكرة الجزائرية، وامتدّ هذه المرة أيضاً إلى حكام المباريات الذين تحوّلوا إلى هدفٍ ل..

ضرب العنف مجدداً الكرة الجزائرية، وامتدّ هذه المرة أيضاً إلى حكام المباريات الذين تحوّلوا إلى هدفٍ للجماهير المتعصّبة.
وتعرّض أحد الحكام المساعدين للإصابة خلال مباراة اتحاد عنابة وضيفه وداد تلمسان مساء الخميس، بالجولة الـ26 من دوري الدرجة الثانية، بعد قيام الجماهير برشق أرض الملعب بالحجارة والمقذوفات، إثر تلقي الفريق المضيف هدفاً في الدقيقة الـ82 من المباراة عبر ركلة جزاء.
واضطر حكم الساحة لإيقاف المباراة، لإسعاف الحكم المصاب، بداية من الدقيقة الـ83 قبل أن يعلن عدم استئناف اللعب، خوفاً من حدوث انزلاقات أخرى قد تتسبب في تفاقم الوضع.
وهي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها حكام المباريات للاعتداء، بعدما كان آخرها يوم السبت الماضي، إذ تعرّض طاقم التحكيم في إحدى مباريات القسم الشرفي بدوري مقاطعة البويرة شرقي البلاد، لإصابات مختلفة.
وطاول الاعتداء الحكم قاضي عمر خلال مباراة نادي شباب بوعقلان والقاديرية، في دوري مقاطعة البويرة، وأظهرت الصور المتداولة، إصابة الحكم في أنحاء متفرقة من جسده.
واستدعى هذا الأمر نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما شهد نفس اليوم تعرّض الحكم جيريو يعقوب لاعتداء أيضاً من طرف الجماهير، خلال مباراة تارقة وعين تموشنت، واضطر هذا الوضع مجموعة من الحكام للاعتصام أمام مقرّ الاتحاد الجزائري لكرة القدم في العاصمة، يوم الثلاثاء الماضي، تنديداً بالوضع الذي يعيشونه، إذ طالبوا مسؤولي الاتحاد بحمايتهم من بطش المشجعين المتعصّبين.

يمكن قرائة أيضا :   المنتخب المصري يستقبل أسرع هدف في تاريخه الدولي

ماهو تقييمك لهذا المقال ؟

إضغط على النجمة للتقيم !

معدل التقييم / 5. عدد التقييم:

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Most Popular

To Top